استرداد راس المال

إسترداد راس المال :

استرداد راس المال في قطاعنا الزراعي والذي يحقق عوائد ربحية مضمونة بإذن الله بعائد مسترد بنسبة 20% من قيمة الأرض ويصرف هذا العائد  بشكل سنوي عند اكتمال دورة عام كامل من وقت الشراء وتوقيع العقد ، ولمدة خمس سنين ،بعقد منوتر عن طريق الحكومة التركية.

استرداد راس المال

لذلك يقوم مشروعنا هذا على اربعة قطاعات رئيسية للدخل.

  1. القطاع الاستثماري.
  2. القطاع الصناعي.   
  3. القطاع التجاري.
  4. القطاع الغذائي.

القطاع الاستثماري:

شراء وتطوير مشاريع زراعة الزيتون الجاهزة للإنتاج وتوسعتها عن طريق  خبرائنا ذوو الكفاءات المتمرسة في إدارة المشاريع الزراعية  من خلال خبرتهم في اختيار ومواصفات  نوع الشجر ، ونوع التربة النظيفة الخالية من التلوث، وطريقة الري بالتنقيط ، ومتابعة مكافحة الأمراض والحشرات الفطرية إن وجدت ، لضمان رفع كفأة ومعدل الانتاج والحصول على انتاج عالي الجودة .

كما أن مشروعنا قائم على الاستفادة من توسيع رقعة الارض الزراعية الجاهزة وبيعها للمستثمر معنا في هذا القطاع الحيوي وأفضل الاراضي الزراعية والغذائية المستدامة مع الحصول على أعلى عائد استثماري سنوي مضمون بعيد عن المخاطرة وضياع رأس المال .

القطاع الصناعي:

هو الاستفادة من محصول الاراضي الزراعية التي لدينا ولدى مستثمرينا وتحويلها الى منتجات صناعية ذات جودة عالية .

  1. صناعة زيت الزيتون بكر درجة أولى عصر على البارد بحموضة لا تتعدى المعيار الدولي ( 0,3 -0,8).
  2. صناعة قهوة الزيتون(جديد) صناعتنا ولأول مرة سوف يدخل السوق .
  3. صناعة شاهي اوراق الزيتون ايضاً ( جديد) صناعتنا.
  4. صناعة صابون الزيتون الطبيعي 100%.
  5. صناعة فحم التدفئة من تفل الزيتون.

القطاع التجاري:

استهداف السوق المحلي:

العمل على الدخول الى السوق المحلي وتوزيع المنتجات على نقاط البيع كل مجمعات الاستهلاكية، وأماكن التسوق العامة (المولات) ونقاط البيع في المواقع السياحية العامة.

استهداف السوق الخارجي:

يعد تصدير المنتجات للأسواق الخارجية عن طريق المشاركات في المعارض الدولية المقامة في تركيا وخارجها هو الهدف الأساسي لإظهار المنتجات التجارية بشكل يلائم سمعة الصناعة التركية على المستوى الدولي، حيث أن جميع منتجاتنا موافقة للشروط والمعايير الدولية وحاصلة على شهادات الجودة (الايزو) (ISO  9001 – (ISO 22000) وشهادات ال  (Halal) وشهادات وزارة الزراعة والأغذية،

وتحاليل الجودة المختبرية.

القطاع الغذائي:

دخول شركتنا في الصناعات الغذائية لتأمين جزء من الغذاء المستدام وتوسيع رقعتها من خلال هذه المنتجات الهامة والضرورية في حياة الفرد والمجتمع فضلا عن استرداد راس المال في فترة قصيرة.

أنظر أيضا إلى مشاريع مجموعة نورين الدولية

اترك تعليقاً